أخبارأندرويدالحلقاتالمجانياتجوجلحصرياتحمايةفيسبوكمقالاتهواتفويندوز

جوجل تتبرع بي 800 مليون دولار في أزمة فيروس كورونا

في تدوينة لها أعلنت شركة غوغل عن تقديم دعم  بأكثر من 800 مليون دولار لمساعدة المقاولات والشركات الصغيرة والناشئة المختلفة على التعامل مع العواقب الناتجة عن  فيروس كورونا.

حيث انه سيتم تقسيم هذا المبلغ لتغطية الاحتياجات المتنوعة، كما هو مفصل من قبل شركة  جوجل على من خلال هذه التدوينة حيث انه  سيتم إعتماد جزء من هذا المبلغ لتبرع لمساعدة المنظمات الحكومية على توفير معلومات موثوقة للمستخدمين حول فيروس كورونا. كما رأينا في هذه الأيام ،
قد يشمل هذا الدعم كذالك التدابير الصحية لمنظمة الصحة العالمية ، أو معلومات عن انتشار فيروس كورونا ، أو المزيد من البيانات المحلية حتى يعرف المستخدمين كيفية التصرف داخل محيطهم.
ويهدف جزء آخر من هذا الدعم إلى تسهيل المؤسسات المالية لتقديم المساعدة المالية للشركات الصغيرة والناشئة ، سواء كانت تقدم أموال المساعدة أو نوع من التمويل ، إلخ. وبالطبع ، أخذت  شركة غوغل أيضًا في الاعتبار المؤسسات الأكاديمية ووسائل البحث الأخرى. ومن ناحية أخرى ، أعلنت غةغل أيضًا عن فائدة للشركات الصغيرة والمتوسطة التي كانت نشطة كمعلنين منذ 1 يناير 2019. سيكون لديهم أرصدة إعلانية يمكنهم استخدامها في إعلانات غوغل في أي وقت في عام 2020. هذه واحدة من العديد من المبادرات التي أعلنت عنها غوغل لمساعدة المستخدمين والمؤسسات للتعامل مع أزمة فيروس كورونا هذا.

اظهر المزيد

الياسين بلال

إسمي بلال الياسين مدون مغربي ومدير شركة سيرف سيو لإدارة المواقع الإلكترونية من خلال شركتنا نقوم بإدارة جميع أنواع المواقع والمنتديات الإلكترونية نقوم بضبط المواقع وتهيئتها لمحركات البحت ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم إضافة Adblock