أخبارتقنيةحصرياتويندوز

تم تسريبه ، نظام التشغيل Windows 10x وهو متاح للتنزيل الآن

يمكنك الآن اختبار Windows 10X. تسرب نظام التشغيل الجديد تمامًا من Microsoft ، والذي سيتم إطلاقه رسميًا في الربيع المقبل ، إلى الويب. ومع ذلك ، فإن الإصدار المتاح للتنزيل ليس إصدارًا نهائيًا وقد يمثل بعض مخاوف الاستقرار.

في بداية عام 2020 ، كان من الممكن بالفعل اختبار Windows 10x من أحد المحاكيات. تمكن المستخدمين الأوائل من تولي مسؤولية نظام تشغيل تمت مراجعته وتحديثه قبل إطلاقه رسميًا. صممت Microsoft ، التي تم تطويرها في الأصل للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة ، إصدارًا للأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المتكاملة. الأخير جاهز الآن و متاح للتنزيل.

لقد علمنا بالفعل أن Windows 10x سيكون جاهزًا في ديسمبر الماضي ، ولكنه سيكون متوافقًا مع بعض التطبيقات. في الواقع ، سيكون من المستحيل تشغيل تطبيقات Win32 محليًا. لذلك لدينا تأكيد على أن نظام التشغيل جاهز تقريبًا للاستخدام. تقريبًا ، لأنه وفقًا لبعض المصادر الداخلية ، لا تزال هناك بعض المشكلات المتعلقة بالاستقرار والأداء والأخطاء المختلفة التي يجب إصلاحها. يجب على Microsoft في أي حال الوفاء بالمواعيد النهائية المعلنة في الربيع المقبل.

ومع ذلك ، لا داعي للانتظار حتى ذلك الحين للحصول على نظام التشغيل الجديد. لقد تسرب نظام التشغيل بالفعل إلى الويب في الأيام الأخيرة. بعد أن أعلنت Microsoft أن نظام Windows 10x سيكون متاحًا أولاً على أجهزة الكمبيوتر المحمولة بشاشة واحدة ، فهذا الإصدار متاح الآن. وفقًا للمستخدمين الأوائل ، يقدم النظام تجربة حديثة ممتعة في الاستخدام ، ولا سيما بفضل واجهته النظيفة.

يجب أن تكون النسخة الرسمية ذات الشاشة المزدوجة متوفرة قريبًا ، وفقًا لما ذكرته شركة Microsoft ، التي قالت: “تم تصميم Windows 10x لتحقيق المرونة وقد سمحت لنا هذه المرونة بتحويل تركيزنا إلى الأجهزة ذات الشاشة الواحدة التي تستفيد من قوة السحابة في مساعدة عملائنا على العمل والتعلم واللعب بطرق مختلفة. […] سنستمر في البحث عن الوقت المناسب […] لتقديم أجهزة الشاشة المزدوجة إلى السوق. “

 

اظهر المزيد

الياسين بلال

إسمي بلال الياسين مدون مغربي ومدير شركة سيرف سيو لإدارة المواقع الإلكترونية من خلال شركتنا نقوم بإدارة جميع أنواع المواقع والمنتديات الإلكترونية نقوم بضبط المواقع وتهيئتها لمحركات البحت ...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم إضافة Adblock