أخبارهواتف

إل جي على وشك مغادرة سوق الهواتف الذكية

 

بعد ست سنوات غير مربحة وإنفاق 5 مليارات دولار ، أعلنت LG عن استعدادها لمغادرة سوق الهواتف الذكية. تحدث الرئيس التنفيذي Kwon Bong Seok عن التغييرات القادمة ، على حد تعبيره – “لقد حان الوقت لكي تتخذ LG قرارًا باردًا ومتوازنًا.”

تولى Kwon Bong Seok إدارة الشركة العام الماضي ووعد بأن قسم الهواتف الذكية سيكون مربحًا في العام المقبل. ومع ذلك ، لم يحدد بالضبط كيف سيحقق ذلك. في عام 2020 ، أطلقت LG هاتفين ذكيين جديدين – Velvet بهيكل بشاشة مزدوجة والجناح بشاشة قلاب ، وقد تلقى العديد من المراجعات المثيرة للجدل.

إلا أن ذلك لم يغير الوضع مع تخفيض حصة الشركة في السوق والتي بلغت 1.7٪ بحلول ديسمبر 2020. في الوقت نفسه ، أعلنت الإدارة عن نقل تطوير وإنتاج هواتفها منخفضة التكلفة إلى مصنعي ODM الآخرين (عقد ODM هو نوع من التعاون بين شركتين ، عندما تطلب إحدى الشركات الأخرى تطوير وتصنيع بعض المنتجات – محرر بواسطة Techcult).

وفي حديثه إلى الموظفين ، قال كوون إنه تم نقل 60٪ منهم إلى أقسام أخرى تابعة لشركة LG. ولا يزال مصير 40 بالمئة من باقي الأفراد مجهولا. ربما سيبقى بعضهم في الولاية للاحتفاظ بمتخصصين ذوي قيمة .

 

اظهر المزيد

الياسين بلال

إسمي بلال الياسين مدون مغربي ومدير شركة سيرف سيو لإدارة المواقع الإلكترونية من خلال شركتنا نقوم بإدارة جميع أنواع المواقع والمنتديات الإلكترونية نقوم بضبط المواقع وتهيئتها لمحركات البحت ...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم إضافة Adblock